-->
مجلة المصريين مجلة المصريين

موضوع تعبير انجليزي ايجابي وسلبي يصلح لكل المواضيع!! مجله المصريين

              
مقدمة وخاتمة برجراف انجليزى لأي موضوع  مقدمة وخاتمة برجراف انجليزى لأي موضوع  برجراف سلبي أو ايجابي  موضوع تعبير انجليزي جاهز  برجراف انجليزي لاى موضوع سلبي  مقدمة برجراف  نموذج برجراف  جمل تنفع لاى برجراف
إضافة شرح

              نصائح مهمة عند كتابة اي موضوع انجليزي


  •  لابد من قراءة عنوان الموضوع أكثر من مرة حتي تكون قادر ومرهل للتعرف علي الموضوع بشكل كبير والكتابة بنفس الموضوع والبعد عن المواضيع المشابهة له.
  • لابد من كتابة مجموعة من الفقرات الخاصة بالموضوع وخاصة كل ما تتذكر فكرة ما لابد من تدوينها فورا.
  •  لا تقم بكتابة الموضوع باللغه العربيه ثم تحولها الي الانجليزية لان هذه الحركه تجعل الجمل خاطئة
  •  الحفاظ بكافة الوسائل علي كلا من المقدمة التي ستتحدث عنه ، ثم تتحدث عن الموضوع بشكل منثق ويجب ان تبدا الموضوع بحرف كابيتل A ولا تنسي الفواصل ، والخاتمة  يفضل أن تحتوي علي نصيحة أو نتائج إيجابية أو حلول في حالة التحدث عن مشكلات.
  •  يجب ان تحسن خطك في كتابه الموضوع الخط لانه له أهمية كبيره في الموضوع، ويجب البعد عن الجمل المعقدة والطويلة حتي لا تكثر أخطاءك.
                     الموضوع الاول (الايجابي)
This topic is one of the most important topics in our life
 Which no one can deny its truth and no one can deny its truth (........) because it is considered one of the important things in our life because it plays a very important role in our life.
 Above all, (........) is the backbone of any civilized country.  So we are
 We must encourage and support him.  In other words, we must work together
 To improve and develop it.  There is no doubt that (... ... ...) is considered
 An integral part of any developed country.  In short, we can say that (.........) is
 The path to luxury, progress and prosperity.

الموضوع مترجم

يعتبر هذا الموضوع من اهم المواضيع المهمه في حياتنا
 التي لا أحد يستطيع أن ينكر حقيقتها ولا يستطيع أحد أن ينكر حقيقه (........) لانها تعتبر من الاشياء المهمه في حياتنا لأنها تلعب دورًا مهمًا جدًا في حياتنا.
 قبل كل شيء ، تعتبر (........) العمود الفقري لأي بلد متحضر.  لذا نحن
 يجب علينا تشجيعه دعمه.  وبعبارة أخرى ، يجب أن نعمل معا
 لتحسينه وتطويره.  لاشك في ذلك ان (… ..….) يعتبر
 جزء لا يمكن من أي بلد متقدم.  باختصار يمكننا القول أن (.........) هو
 الطريق لتحقيق الرفاهية والتقدم والازدهار.
مقدمة وخاتمة برجراف انجليزى لأي موضوع  مقدمة وخاتمة برجراف انجليزى لأي موضوع  برجراف سلبي أو ايجابي  موضوع تعبير انجليزي جاهز  برجراف انجليزي لاى موضوع سلبي  مقدمة برجراف  نموذج برجراف  جمل تنفع لاى برجراف

                         الموضوع الثاني (سلبي) 

Our life is full of problems. Nowadays a person must suffer from all these problems.  Where a person can easily destroy himself because of his greed and greed.  As his needs are not limited.  He usually acts without thinking about what is going to happen, as he increases his problems by himself.  Where he can use (........ the address .......) and does not understand that (........ the address ........) is a deadly weapon.  So (....... the title ........) causes terrible, miserable results and bad reactions to a peaceful life.  Whereas, using (....... the title ........) all human beings will suffer from life and make life boring.  The dangers of (... the address ...) are so terrible that they cannot be mentioned.  A large number of people have become victims of (........ the title .......) low production, and in turn hunger and disease are spreading very quickly.  And it makes life full of interests and concerns.  We must reduce not to increase these concerns.  Earth can solve all needs through development, not by destruction.

الموضوع مترجم

ان حياتنا مليئة بالمشاكل في الوقت الحاضر يجب على الإنسان أن يعاني من كل هذه المشاكل.  حيث يمكن للانسان أن يدمر نفسه بسهولة بسبب جشعه وطمعه . حيث ان احتياجاته ليست محدودة.  عادة ما يتصرف دون تفكير فيما سوف يحصل ، فهو يزيد من مشاكله بنفسه.  حيث يمكنه استخدام(........العنوان.......) ولا يفهم أن( .......العنوان........) هو سلاح قاتل.  لذلك(.......العنوان........) يسبب نتائج رهيبة وبائسة وردود فعل سيئة على الحياة السلمية. حيث ان باستخدام( .......العنوان........) جميع البشر سيعانو من الحياه واجعل الحياه ممله.  إن أخطار( ......العنوان.........) مروعة للغاية بحيث لا يمكن ذكرها.  لقد أصبح عدد كبير من الناس ضحايا ل(........العنوان.......) منخفض الإنتاج وبدوره ينتشر الجوع والأمراض بسرعة كبيرة. وتجعل الحياة مليئة بالاهتمامات والمخاوف.  يجب علينا تقليل عدم زيادة هذه المخاوف.  يمكن للأرض أن تحل جميع الاحتياجات من خلال التطوير وليس عن طريق التدمير.

التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

جميع الحقوق محفوظة

مجلة المصريين

2016